المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:02 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حضور عدد من السودانيين حفل زواج صديقهم العريس السعودي في المجاردة.

وخلال الفيديو، رحب أحد أفراد أسرة العريس بالسودانيين، قائلا: " مرحبا بأخونا من السودان أشرف ومن معه، حياكم الله". بحسب ما رصدت "المرصد".

وقال السوداني: "تلقينا دعوة كريمة من أخونا وصديقنا سعود محمد الصميدي الشهري، بمناسبة زواجه الميمون ونسأل الله العلي العظيم أن يرزقه الذرية الصالحة التي تعينه على عمل الخير".

وواصل: " لقد أتينا نحن الجالية السودانية في المجاردة، لنقدم التهنئة للعريس".

وأضاف:"نسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على المملكة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

وفي نهاية الفيديو، ظهر السودانيين وهم يقدمون التهنئة للعريس وأسرته.وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: "السودانيين كريمين أخلاق ما نسمع ولا نرى منهم إلا اللطف والسماحة بالأخلاق ماشاءالله".