المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:43 صـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

صدور قرار بتعيين الصبيحي في هذا المنصب بعدن

امن عدن
امن عدن

أصدر مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، يوم أمس الأول، أمراً إدارياً هاماً بتعيين الرائد جلال علي أحمد الصبيحي مديراً لأمن المنطقة الأولى.

هذا القرار أثار ترحيباً واسعاً بين المواطنين في العاصمة عدن، الذين عبروا عن ارتياحهم الشديد لهذا التعيين، مشيدين بقدرات الرائد الصبيحي وأدائه المتميز.

يُعرف الرائد جلال الصبيحي في الأوساط الأمنية في عدن بأنه شخصية قيادية مرموقة، يتمتع بالحكمة والحس الأمني العالي، إضافة إلى قدراته الكبيرة على الإقناع والتأثير وإيجاد الحلول للمشكلات الأمنية المعقدة.

تحظى مواقفه الحازمة والشجاعة بتقدير واحترام واسع، ما جعله يحظى بحب وتقدير زملائه والمجتمع في عدن.

تقلد الرائد الصبيحي العديد من المناصب الأمنية الهامة في العاصمة عدن، كان من أبرزها منصب مدير شرطة خورمكسر الذي شغله لمدة عامين تقريباً.

خلال فترة قيادته، نجح الصبيحي في إعادة الاعتبار للشرطة في خورمكسر، التي كانت تعاني من تراجع الجاهزية الأمنية قبل توليه المنصب.

حققت شرطة خورمكسر في عهده العديد من الإنجازات الأمنية المشهودة، بشهادة أبناء المديرية، حيث أصبحت نموذجاً يُحتذى به بين أقسام الشرطة في العاصمة عدن. تمكن الرائد الصبيحي من ترسيخ قواعد الأمن في المديرية، ومعالجة العديد من القضايا والمشكلات التي كانت تؤرق المواطنين.

كما نجح في حماية الممتلكات الخاصة والعامة، مما ساهم في إرساء عوامل الاستقرار والسكينة العامة.

كان من أبرز إنجازات الصبيحي مكافحة الظواهر السلبية والدخيلة على مديرية خورمكسر، ومعالجة العديد من الاختلالات الأمنية.

وتمكن خلال فترة وجيزة من فرض هيبة القانون وسلطة النظام الأمني في المديرية، مما ساهم في تعزيز ثقة المواطنين بالأجهزة الأمنية.

القرار بتعيين الرائد جلال الصبيحي مديراً لأمن المنطقة الأولى يأتي في وقت تحتاج فيه العاصمة عدن إلى تعزيز الأمن والاستقرار، ويُتوقع أن يسهم الصبيحي بخبراته وكفاءته في تحقيق مزيد من الإنجازات الأمنية التي تخدم مصالح المواطنين وتساهم في تحسين الأوضاع الأمنية في المدينة.