المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:42 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين

سامر فضل والنونو
سامر فضل والنونو

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، اليوم، عن تعيين الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني للناشئين، وذلك بقرار رقم (16) لسنة 2024م.

ويأتي هذا القرار في إطار سعي الاتحاد لتعزيز مسيرة المنتخب الوطني للناشئين وتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

طاقم فني واعد بقيادة سامر فضل:

يتكون الجهاز الفني الجديد من:

  • المدرب الوطني: الكابتن سامر فضل، وله خبرة واسعة في تدريب الفئات العمرية المختلفة، وقد حقق العديد من الإنجازات مع المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.
  • المساعد: الكابتن علي النونو، وهو من المدربين المميزين على مستوى الكرة اليمنية، وله باع طويل في العمل مع المنتخبات الوطنية.
  • مدرب اللياقة: الكابتن وليد النزيلي، وهو خبير في مجال اللياقة البدنية، وله دور هام في تحضير اللاعبين بدنياً للمنافسات.
  • مدرب الحراس: الكابتن محمد درهم، وهو من أفضل مدربي الحراس في اليمن، وله قدرة على صقل مهارات الحراس وتطوير مستواهم.

استعدادات قوية للاستحقاقات الخارجية:

من المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني للناشئين تحضيراته خلال الأيام القادمة، استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

ويعول الاتحاد اليمني لكرة القدم على الجهاز الفني الجديد واللاعبين الشباب لتحقيق نتائج إيجابية تُشرّف اليمن في المحافل الدولية.

تعاون وتكاتف لتحقيق النجاح:

يُؤكد الاتحاد اليمني لكرة القدم على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الجهات المعنية من أجل دعم المنتخب الوطني للناشئين وتحقيق الأهداف المرجوة.

ويدعو الاتحاد الجماهير اليمنية لمساندة المنتخب في جميع مشاركاته الخارجية، إيماناً منه بدورهم الكبير في تحفيز اللاعبين ودفعهم نحو تحقيق أفضل النتائج.