المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:51 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

تعادل بطعم الانتصار لجورجيا أمام التشيك في يورو 2024

من اللقاء
من اللقاء

خطف منتخب جورجيا نقطة ثمينة من نظيره التشيكي بتعادلهما 1-1، في اللقاء الذي جمعهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا.

نقطة أولى لكلا المنتخبين:

بهذه النتيجة، حصد كل من المنتخبين أول نقطة له في مشوارهما بالبطولة، بعدما تلقيا هزيمة في الجولة الأولى. حيث خسر المنتخب التشيكي أمام نظيره البرتغالي 1-2، بينما مني منتخب جورجيا بخسارة أمام تركيا بنتيجة 1-3.

تاريخية جورجية:

ويعتبر التعادل إنجازًا تاريخيًا بالنسبة للمنتخب الجورجي، الذي حصد أول نقطة له في بطولة أمم أوروبا، وذلك في ظهوره الأول في تاريخ البطولة.

ميكاوتادزي يُسجل أولًا:

وبادر المنتخب الجورجي بالتسجيل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح جورجي ميكاوتادزي.

تشيك يُدرك التعادل:

ولم يهدأ المنتخب التشيكي، حيث سعى جاهداً للعودة في النتيجة، وهو ما تحقق له في الدقيقة 58، من خلال هدف سجله باتريك تشيك.

نقطة تُعزز آمال التأهل:

بهذه النقطة، يتعزز أمل كلا المنتخبين في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يتنافسان مع منتخبي البرتغال وتركيا على بطاقتي المجموعة.

وشهدت المباراة:

  • سيطرة ميدانية متقاربة بين المنتخبين.
  • فرص خطيرة من كلا الجانبين، لكن الحظ لم يحالف أي منهما لتسجيل هدف الفوز.
  • تألق حارسي مرمى المنتخبين، ليفشلا في هز شباكهما سوى مرة واحدة.

بشكل عام، قدم المنتخبان مباراة قوية ومثيرة، أظهرت فيها قدراتهما وإمكانياتهما، ويبقى الصراع مفتوحًا على بطاقتي التأهل من المجموعة السادسة.