المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:35 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء


كشف فريق سفراء الرايات البيضاء "موكب السلام"، عن مواصلة جهودهم الهادفة لفتح الطرق الرئيسية الرابطة بين المحافظات، والمقطوعة منذ سنوات، ومن بينها الطريق الرئيسي (فرضة نهم) الرابط بين محافظتي مأرب وصنعاء.

وقال الفريق في بيان على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه عقد أمس، إجتماعا تشاوريا لحبث جهود فتح طريق فرضة نهم، وذلك بعد أيام من نجاح جهوده بفتح طريق البيضاء الجوبة مأرب.

وأشار البيان، إلى مشاورات للفريق مع مليشيا الحوثي والتنسيق لفتح طريق فرضة نهم، مطمئنا المواطنين بتقدم مساعيهم وجهودهم لفتح طريق "الفرضة".

وكان فريق "سفراء الرايات البيضاء" نجح في التاسع من يونيو الجاري، بفتح طريق رئيسي يربط بين محافظتي مأرب والبيضاء، وسط مطالبات باستمرار الجهود حتى ترضخ المليشيات الحوثية وتقبل بفتح الطريق الدولي الرئيس الرابط بين صنعاء ومارب.

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة ، أعلن بتاريخ 22 فبراير الماضي، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز عن فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد.