المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:32 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

غزوان المخلافي يعود للواجهة بقوة بعد تكليفه بمهمة خطيرة في تعز

كشفت وكالة إخبارية محلية، عن مخطط يهدف لافتعال أعمال إرهابية وتفجيرات واغتيالات تطال قيادات عسكرية في مدينة تعز، وذلك عقب فتح عدد من الطرقات إلى المدينة.

وقالت وكالة "خبر"، المقربة من "المقاومة الوطنية" التي يقودها طارق صالح، إنها حصلت على معلومات وثيقة، تفيد باعتزام مليشيا الحوثي الارهابية، بالقيام باعمال ارهابية وتهدد الامن والسلم بمحافظة تعز خلال الايام القليلة القادمة.

وتفيد المعلومات ان القيادي في مليشيا الحوثي المدعو سلطان السامعي كلف من وصفته بـ‘‘الاخواني الفار’’من تعز لمناطق سيطرة مليشيا الحوثي المدعو غزوان المخلافي رفقة اخرين بارسال عناصر تخريبية الى مدينة تعز، بالاضافة الى التواصل مع العناصر الارهابية التي كانت تتبع المخلافي اثناء تواجده بمدنية تعز.

وبحسب المصادر كلفت تلك الخلايا بافتعال اعمال ارهابية وتفجيرات واغتيالات تطال قيادات عسكرية مناهضة للمليشيا الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن من مهام تلك الخلايا وفقا للمعلومات، اثارة البلابل وزعزعة الامن من داخل مدينة تعز، بالتزامن مع هجوم عسكري لمليشيا الحوثي في جبهات تعز.

وتتزامن تلك الأنباء مع تحركات حوثية وتحشيدات وارسال مقاتلين الى مناطق تواجد المليشيات بمحيط مدينة تعز، استعدادا لعملية عسكرية وهجوم مرتقب على جبهات تعز.