المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:18 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار منزل أثري في مدينة المخا بسبب الإهمال من قبل الجهات المعنية ليس الضغط الدولي .. مسؤول في التحالف العربي يكشف السبب الأهم والأخطر الذي منع تحرير ميناء الحديدة من الحوثيين! ”إرهابيون يعيشون على الدم والدمار”...عضو مشاورات الرياض يفتح النار على الحوثيين غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني

غزوان المخلافي يعود للواجهة بقوة بعد تكليفه بمهمة خطيرة في تعز

كشفت وكالة إخبارية محلية، عن مخطط يهدف لافتعال أعمال إرهابية وتفجيرات واغتيالات تطال قيادات عسكرية في مدينة تعز، وذلك عقب فتح عدد من الطرقات إلى المدينة.

وقالت وكالة "خبر"، المقربة من "المقاومة الوطنية" التي يقودها طارق صالح، إنها حصلت على معلومات وثيقة، تفيد باعتزام مليشيا الحوثي الارهابية، بالقيام باعمال ارهابية وتهدد الامن والسلم بمحافظة تعز خلال الايام القليلة القادمة.

وتفيد المعلومات ان القيادي في مليشيا الحوثي المدعو سلطان السامعي كلف من وصفته بـ‘‘الاخواني الفار’’من تعز لمناطق سيطرة مليشيا الحوثي المدعو غزوان المخلافي رفقة اخرين بارسال عناصر تخريبية الى مدينة تعز، بالاضافة الى التواصل مع العناصر الارهابية التي كانت تتبع المخلافي اثناء تواجده بمدنية تعز.

وبحسب المصادر كلفت تلك الخلايا بافتعال اعمال ارهابية وتفجيرات واغتيالات تطال قيادات عسكرية مناهضة للمليشيا الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن من مهام تلك الخلايا وفقا للمعلومات، اثارة البلابل وزعزعة الامن من داخل مدينة تعز، بالتزامن مع هجوم عسكري لمليشيا الحوثي في جبهات تعز.

وتتزامن تلك الأنباء مع تحركات حوثية وتحشيدات وارسال مقاتلين الى مناطق تواجد المليشيات بمحيط مدينة تعز، استعدادا لعملية عسكرية وهجوم مرتقب على جبهات تعز.