المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:32 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

صرخات أم ثكلى تملأ شاطئ جولد مور بعدن : فاجعة غرق تودع طفلاً في عيد الأضحى

شواطئ عدن
شواطئ عدن

أفاد مواطنون اليوم، عن غرق طفل لا يتجاوز عمره 8 سنوات في ساحل جولد مور بمديرية التواهي في عدن، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكر المواطنون أن الطفل كان يسبح في البحر عندما تعرض للغرق، ولم يتمكن أحد من إنقاذه. وأشاروا إلى أنه لا يوجد فرق إنقاذ متواجدة على الساحل، خاصةً مع ازدحام المصطافين خلال عطلة العيد.

هذا الحادث الأليم يسلط الضوء على الحاجة الماسة لتوفير فرق إنقاذ على شواطئ عدن، خاصةً خلال مواسم الذروة مثل عيد الأضحى، وذلك لضمان سلامة المصطافين، ومنع وقوع مثل هذه المآسي.