المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:26 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

صرخات أم ثكلى تملأ شاطئ جولد مور بعدن : فاجعة غرق تودع طفلاً في عيد الأضحى

شواطئ عدن
شواطئ عدن

أفاد مواطنون اليوم، عن غرق طفل لا يتجاوز عمره 8 سنوات في ساحل جولد مور بمديرية التواهي في عدن، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكر المواطنون أن الطفل كان يسبح في البحر عندما تعرض للغرق، ولم يتمكن أحد من إنقاذه. وأشاروا إلى أنه لا يوجد فرق إنقاذ متواجدة على الساحل، خاصةً مع ازدحام المصطافين خلال عطلة العيد.

هذا الحادث الأليم يسلط الضوء على الحاجة الماسة لتوفير فرق إنقاذ على شواطئ عدن، خاصةً خلال مواسم الذروة مثل عيد الأضحى، وذلك لضمان سلامة المصطافين، ومنع وقوع مثل هذه المآسي.