المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:17 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي

”اليمنية تكشف كواليس أضواء طائرة عدن: شفافية ونفي للشائعات!”

اضواء طيران اليمنية
اضواء طيران اليمنية

نفت الخطوط الجوية اليمنية، مساء اليوم الجمعة، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حول اشتعال النيران في أحد محركات طائرة تابعة للشركة أثناء هبوطها في مطار عدن الدولي.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن ما ظهر في الصور ومقاطع الفيديو المتداولة، إنما هو إضاءة الهبوط (landing light) التي يتم تشغيلها من قبل قائد الطائرة عند اقترابها من المطار كإجراء روتيني متبع في جميع شركات الطيران، حتى في وضح النهار، لضمان هبوط آمن.

وأكدت الخطوط اليمنية حرصها الشديد على سلامة المسافرين وصيانة طائراتها بشكل دوري، بما في ذلك تغيير المحركات وفقًا لجدول زمني محدد وخطة صيانة شاملة تضمن سلامة وسلامة العمليات التشغيلية.

كما شددت الشركة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يحاول تشويه سمعتها وبث الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة الرعب والقلق بين المسافرين.