المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:54 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

صرصور يثير الخوف في وزارة الخارجية الأمريكية ويُحرج المتحدث الرسمي!

المتحدث باسم الخارجية الامريكية
المتحدث باسم الخارجية الامريكية

شهد مؤتمر صحفي لوزارة الخارجية الأمريكية اليوم مشهدًا غريبًا أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عندما تسبب صرصور في إرباك المتحدث الرسمي للوزارة، ماثيو ميلر، وقطعه عن مسار حديثه.

كان ميلر يجيب على أسئلة الصحفيين حول التطورات الأخيرة في المنطقة، عندما لفت انتباهه وجود صرصور يزحف على الحائط خلف أحد الحاضرين.

وبدا عليه الارتباك للحظة قبل أن يقول: "أكره أن أقاطعك، ولكن هناك صرصور كبير على الحائط، فوق رأسك هناك."

تابع ميلر مازحًا: "آسف على هذا التشتيت، لكنه صرصور كبير حقًا!". ثم التفت إلى أحد مساعديه وقال: "هل من مبيد حشري هنا؟".

لم يفلح مسعى البحث عن مبيد حشري في الوقت المناسب، فما كان من ميلر إلا أن واصل حديثه بعد لحظات، قائلاً: "سأحاول التركيز الآن، لكن أعتقد أن الجميع قد لاحظ الصرصور!".

أثار المقطع، الذي تم تداوله على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، موجة من التعليقات الساخرة. حيث قارن بعض المعلقين الحادثة بمشهد كوميدي من فيلم، بينما عبّر آخرون عن شعورهم بالخوف من الحشرات.

ولكن اللافت للنظر هو أن بعض التعليقات قد ركزت على الجانب الإنساني للموقف، مشيدة بقدرة ميلر على الحفاظ على هدوئه وروح الدعابة في موقف محرج كهذا.