المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:20 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

من بيده رفع العقوبات عن ”احمد علي صالح”...كاتب صحفي وسياسي يجيب

احمد علي صالح
احمد علي صالح

علق السياسي اليمني البارز نجيب غلاب على الأنباء المتداولة حول استعداد الشرعية اليمنية لرفع العقوبات المفروضة على نجل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، أحمد علي عبدالله صالح.

وأكد غلاب في تصريح صحفي، أن "رفع العقوبات الأممية عن الشهيد صالح ونجله لابد أن يكون قراراً يمنياً وعن قناعة وبطلوا محاكمته!".

وشدد غلاب على أن هذه الخطوة "الأهم خليجياً" وتُمثل "بداية للتصحيح وتصحيح للأخطاء".

وأوضح غلاب أن "الذين تعاملوا مع الملف اليمني كخواجات، والاتحاد الأوروبي والأمريكان وبريطانيا، اتخذوا قراراً للتصحيح".

وختتم غلاب تصريحه قائلاً: "كفاية لعب مع البيضة والحجر والإرهاب".