المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:55 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

أطلق النار على نفسه.. مقتل مغترب يمني في أمريكا في ظروف غامضة (الاسم)

شرطة أمريكية
شرطة أمريكية

قتل مغترب يمني، في ظروف غامضة بإحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت مصادر في الجالية اليمنية، إن المغترب "محمد فاروق الشايف" يحمل -الجنسية الأمريكية- قتل الخميس الماضي، في ظروف وملابسات غامضة في ولاية تكساس الأمريكية.

وأضافت المصادر أن "الشايف" قتل بحسب المعلومات الأولية بالخطأ بإطلاق النار على نفسه في المحل أثناء تأديته لعمله بداخله.

وحسب المصادر فإن الضحية من أبناء محافظة الجوف ويعمل في أمريكا منذ أواخر التسعينيات.

وخلال الأعوام الأخيرة قتل عشرات المغتربين اليمنيين في أمريكا برصاص عصابات مسلحة، استهدفتهم في مواقع أعمالهم دون أن تتخذ السلطات الأمريكية إجراءات رادعة تجاهها.