المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:52 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

برلماني في صنعاء: التخابر أصبح بتكليف رسمي.. وقريبًا نسمع من الحوثيين ‘‘شكرًا سلمان’’

طالب برلماني، في مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية، المليشيات بإقفال ملف المحاكمات المشبوهة، ضد خصومها، بتهمة التخابر مع السعودية، متوقعًا أن يردد قادتها "شكرًا سلمان".

وقال البرلماني عبده بشر، في منشور على منصة إكس: "أنصح سلطات صنعاء (الحوثيين) باقفال ملف المحاكمات المشبوهة بحجة التخابر والخيانة مع دول منها المملكة".

وأضاف: "لأن الخيانة والتخابر أصبحت بتكليف رسمي وبوفود رسمية علنية وسرية"، في إشارة إلى المفاوضات الحوثية مع السعودية.

وتابع، متحدثًا عن قيادات حوثية: "سمعنا الشقيقة والوسيط باقي نسمع شكرا سلمان؟".. مختتمًا تعليقه بالقول: "لايموت الظالم حتى يرى الذل بعينيه.. حكمة الله في خلقه وطني يعبث به الاوغاد".