المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 06:52 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

مسلح يقدم نفسه للعدالة في أبين بعد اتهامه بنهب مسافر

المسلح
المسلح

أفادت مصادر محلية في محافظة أبين، اليوم الجمعة، بتسليم مسلح نفسه لقوات الأمن في المحافظة، وذلك بعد حملات ومطالبات مكثفة للقبض عليه على خلفية اتهامه بنهب مسافر يافعي في مديرية المحفد.

وبحسب المصادر، فإن المسلح قام بتسليم نفسه بشكل طوعي لقوات الأمن، حيث من المقرر أن يتم التحقيق معه بحضور المجني عليه، الذي تعرض للنهب على يد المسلح.

وتأتي عملية تسليم المسلح لنفسه بعد جهود مكثفة بذلتها قوات الأمن في أبين، شملت عمليات تعقب وملاحقة، فضلاً عن حملات توعية وتواصل مع أهالي المنطقة حثتهم فيها على التعاون لتسليم المتهم.

وتعد هذه الحادثة انعكاسًا لالتزام قوات الأمن في أبين بحفظ الأمن ومكافحة الجريمة، وتعزيز سيادة القانون في المحافظة.

كما تُظهر استجابة المسلح لنداءات الأمن دليلاً على وعي المجتمع بأهمية التعاون مع الجهات الأمنية لمكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار.