المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:14 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

ناشطون يطلقون حملة إنسانية لدعم بائعة البلس في الضالع

بائعة البلس
بائعة البلس

أطلق ناشطون حملة دعم واسعة لأم تقوم ببيع البلس على أحد الأرصفة في مدينة دمت بمحافظة الضالع.

وأوضح الناشطون أن هذه الأم المسكينة تقطع البلس بيديها العاريتين دون استخدام أي أدوات تحميها من الشوك، حيث لا تمتلك حتى ثمن سكين يمكنها من تقطيع البلس بسهولة وأمان. وأشار الناشطون إلى أن دخلها الضئيل لا يكفي لتوفير حياة كريمة لها ولأسرتها المكونة من زوجها وولدها.

وأضاف الناشطون: "إن الثلاثة أفراد في الأسرة يعانون من مرض السرطان، ولا يوجد معيل لهم سوى هذه الأم الشجاعة التي تكافح من أجلهم رغم مرضها ومصابها وكبر سنها."

تهدف الحملة إلى تسليط الضوء على معاناة هذه المرأة وجمع التبرعات لمساعدتها في شراء الأدوات اللازمة وتوفير الدعم المالي والطبي لأسرتها. وقد دعا الناشطون جميع الأشخاص القادرين إلى التبرع والمساهمة في تحسين ظروف حياة هذه الأسرة المحتاجة.