المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو)

”ما حصل في الاجتماع الأخير لا يصدّق”.. الأمير عبد العزيز بن سلمان يكشف لعبة المضاربين للتلاعب بأسواق الطاقة

عبدالعزيز بن سلمان
عبدالعزيز بن سلمان

كشف وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان عن لعبة المضاربين للتلاعب بأسواق الطاقة.

​​​​​وقال في فيديو نشرته قناة العربية:" قبل انعقاد اجتماع أوبك بلس وتحديداً قبل أسبوعين يبدأون بوضع مراكز مضاربية على ما ستقوم به أوبك بلس".

وأضاف بحسب ما نقلت صحيفة المرصد :" بالتأكيد في كل الأحوال سيقومون برفع التوقعات، حول ما ستقوم به أوبك بلس، ولذلك عندما يتخذ القرار ويفترض أن يأتي أقل من تلك التوقعات يتلاعبون بالسوق بطريقة ما".

وتابع :" اجتماع أوبك الأخير لم يكن لم يكن استثناء، هذا يذكر الناس بما حدث في اجتماع نوفمبر، وفي اجتماع يونيو 2023م، واجتماع نوفمبر 2023م، وغيرها، ثم سيقفزون إلى تلك القطعة التي اصطنعوها أي التوقعات التي تفوق ما يمكن لاجتماع أوبك بلس أن يقدم".

وأكمل :"وبناء على تلك التوقعات التي لا أعرف كيف توصلوا إليها بعدها يقولون أن الاجتماع ناجح أم غير ناجح، وفي الاجتماعي الأخير كان بشكل استثنائي أمراً لا يصدق".