المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:28 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال على طريقة أفغانستان.. الأمم المتحدة تتجاوز الشرعية وتكسر قيود ‘‘البنك المركزي’’ وتلجأ لاستخدام الطيران لنقل العملة الصعبة للحوثيين (وثيقة)

مسلح يقتل شابين وسط أحد الأسواق في بني مطر غربي العاصمة صنعاء


قتل شابين في أحد الأسواق الشعبية في مديرية بني مطر غربي العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان مجهولين اطلقوا النار على شابين من ابناء مديرية بني محافظة صنعاء أثناء تسوقهم في سوق الصباحة غربي العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان جريمة القتل جائت للثأر في قضية قتل راح فيها والده قبل 14 سنة نتيجة للفساد المستشري في المحاكم والنيابات والتي لا تفصل في القضايا الجسمية وخاصة القتل وفقا للمعلومات الأولية الغير مؤكده رسميا .
وأكدت المصادر ان القاتل تمكن من الفرار بينما اكتفت السلطات الحوثية بنقل جثة القتيلين إلى إحدى الثلاجات في العاصمة صنعاء دون التوضيح عن القتله وملابسات الجريمة .
الجدير ذكره ان أفراد الأمن الحوثيين عاجزين عن القبض على القتله والمجرمين وسط إتهام للحوثيين بالتسبب عمدا في الانفلات الأمني لنشر الثارات في أوساط القبائل اليمنية لإضعاف القبيلة لصالح السلالة .