المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:25 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

شاهد:”في لقاء تلفزيوني مثير، وزير الطاقة الأردني يتعرض لهجوم... من لوحة إعلانية!”

الوزير الاردني
الوزير الاردني

في حادثة غير متوقعة ومفاجئة، وثق مقطع فيديو لحظة سقوط لوحة إعلانية على رأس وزير الطاقة الأردني الأسبق إبراهيم سيف خلال مقابلة مباشرة على قناة "المملكة" الإخبارية.

المقطع الذي انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر الوزير سيف وهو يتحدث بثقة وهدوء قبل أن تتهاوى اللوحة الإعلانية على رأسه بشكل مفاجئ.

في الفيديو، يظهر سيف متفاجئًا ومصدومًا من الحادث، حيث تعرض لضربة مفاجئة تسببت في شعوره بالألم. وعلى الفور، تقدمت المذيعة التي كانت تدير اللقاء بالاعتذار للوزير قائلة: "عفوا سيدي .. حدث خطأ سلامات".

جاء رد الوزير سريعًا ومباغتًا، حيث تدارك الموقف بروح الدعابة وقال مازحًا: "التعويض على من؟"، ما أضفى جوًا من الطرافة على الحادثة رغم أنها كانت مؤلمة.

هذا الحادث أثار موجة من التعليقات والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون برد فعل الوزير الهادئ وروحه المرحة في التعامل مع الموقف المحرج.

فيما تساءل آخرون عن مدى إجراءات السلامة المتبعة في الاستوديوهات التلفزيونية لضمان سلامة الضيوف والمذيعين.

تُعد هذه الحادثة من الحوادث النادرة وغير المتوقعة التي يمكن أن تحدث خلال البث المباشر، وتذكر بأهمية اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع في أماكن العمل، وخاصة في البيئات الإعلامية التي تتطلب تجهيزات خاصة ومعدات متعددة.