المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:18 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

بمناسبة عيد الأضحى.. مركز ‘‘الملك سلمان’’ يسعد آلاف المحتاجين في اليمن

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اتفاقية مشتركة مع مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية لتنفيذ مشروع الأضاحي في الجمهورية اليمنية للعام 2024 - 1445 هـ.

ويهدف المشروع إلى مساعدة الأسر المحتاجة من شرائح النازحين والمرضى والمعاقين والأيتام والأسرة الفقيرة والمتعففة خلال عيد الأضحى من خلال توزيع لحوم الأضاحي، بمقدار نصف أضحية لكل أسرة، يستفيد منه ٤,٦٦٠ أسرة بواقع ٣٢,٦٢٠ فرد، في محافظات عدن ولحج وحضرموت والمهرة ومأرب.

يأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لإشقائهم في اليمن في مختلف الظروف والأوقات.