المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:33 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن

تأجيل محاكمة قائد الحزام الأمني في عدن للمرة الرابعة على التوالي.. ومصادر تكشف السبب

أجلت محكمة استئناف عدن، محاكمة القائد السابق للحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، علاء المشرقي، للمرة الرابعة.

وقالت مصادر إعلامية، اليوم الثلاثاء، إن محكمة استئناف عدن أجلت جلسة محاكمة المشرقي المتهم في مقتل الضابط في القوات الحكومية، أمير محضر الكلدي للمرة الرابعة على التوالي.

وبررت المحكمة تأجيل محاكمة المشرقي لعدم وجود حماية أمنية كافية.

وفي وقت سابق، أجلت المحكمة محاكمة المشرقي لعدم احضار السجناء من سجن المنصورة المركزي بعدن.

وفي ديسمبر الماضي أجلت محكمة خور مكسر الابتدائية النظر في القضية، بسبب تعثر اجراءات عقد الجلسة الثانية، بعد تعثر جلسة سابقة، بسبب تجمهر مسلحين خارج المحكمة.

وفي العاشر من ديسمبر 2023، اضطر القاضي بمحكمة استئناف عدن، لتأجيل محاكمة قائد القطاع الشرقي للحزام الأمني التابع للانتقالي، علاء المشرقي ومرافقيه، المتهمين بقتل الضابط في قوات الحكومية أمير محضار الكلدي، وذلك بعد تجمهر مسلحين يرتدون زي القوات التابعة للانتقالي أمام المحكمة وعمدوا إلى تعطيل جلسة المحاكمة، ما أجبر القاضي على تأجيل الجلسة حتى إشعار آخر.

وكان النقيب أمير محضار الكلدي، قد قُتل في خط ساحل أبين في 25 يونيو 2023 حينما كان عائداً إلى منزله في المدينة الخضراء، قبل اعتراضه من قبل قائد القطاع الشرقي للحزام الأمني، علاء المشرقي ومرافقيه، وإطلاق وابل من الرصاص عليه حتى أردوه قتيلاً على الفور، ونقلوا جثمانه إلى ثلاجة المستشفى دون إبلاغ أهله وتلفيق تهماً بحقه وإصدار بيان كيدي ضده به.