المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:15 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..ثور يثير الفوضى في مسجد أثناء صلاة عيد الأضحى! بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي

تطورات خطيرة في حضرموت.. المجلس الانتقالي يلعب بالنار ويهاجم قوات درع الوطن ويصفها بالمعادية



هاجم المجلس الانتقالي الجنوبي، قوات درع الوطن، في محافظة حضرموت شرقي اليمن، ووصفها أمس الإثنين بالقوات المعادية.

واعلن الانتقالي فرع محافظة حضرموت، في بيان وصف بالتصعيدي، رفضه انتشار قوات درع الوطن في محافظة حضرموت، وقال إن هذا الانتشار "“نتاج سياسات معادية”. على حد زعمه.

وقال إنه يرفض "رفضا قاطعا دخول قوات درع الوطن إلى ساحل حضرموت”، مضيفاً: أنه يتمسك بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت.

تجدر الإشارة إلى أن قوات درع الوطن التي من المزمع انتشارها في حضرموت، هي قوات حكومية مشكلة بقرار رئاسي، ومنتسبوها من أبناء محافظة حضرموت ذاتها، وتسعى بتأييد وترحاب مختلف المكونات الحضرمية عدا الانتقالي.