المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:12 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن”

توقيع اتفاقية جديدة بين السعودية وطرف ثان بشأن اليمن

ضمن الدعم السعودي المستمر لليمن، افادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) اليوم الإثنين، 3 يونيو 2024م، بأن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وقع إتفاقية مشتركة، مع مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية. لتنفيذ مشروع الأضاحي في الجمهورية اليمنية للعام 2024 - 1445 هـ.

ويتضمن المشروع، توزيع نصف اضحية خلال عيد الأضحى المبارك ل 4 الاف و 660 أسرة في محافظات عدن ولحج وحضرموت والمهرة ومأرب، وذلك في إطار جهود المركز لمساعدة الأسر المحتاجة من شرائح النازحين والمرضى والمعاقين والأيتام والأسرة الفقيرة والمتعففة .