المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:03 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين

توقف رحلات ‘‘اليمنية’’ من مطار صنعاء إلى الأردن!!

توقفت رحلات طيران اليمنية، عبر مطار صنعاء، إلى العاصمة الأردنية عمّان، إثر خلافات بين فرعيها في عدن وصنعاء.

ومنذ مطلع الشهر الجاري، لم تعلن الخطوط الجوية اليمنية عن رحلات من مطار صنعاء إلى الأردن كما كان معمول بذلك حتى نهاية شهر مايو.

وتقول مصادر صحفية، إنه من المحتمل أن تكون الرحلات قد توقفت، نتيجة خلافات على إيرادات "اليمنية".

وكانت خلافات قد برزت قبيل انطلاق موسم الحج، وكادت توقف رحلات تفويج الحجاج، قبل أن يتم التفاهم بين فروع الشركة.

وتصر مليشيا الحوثي الإرهابية على إيداع أموال طيران اليمنية، في حسابات خاضعة لسيطرتها في صنعاء، وهو ما ترفضه الحكومة الشرعية.