المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:32 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

فاجعة في صنعاء.. فتاة تشنق نفسها في ‘‘الحمام’’ بسبب حبها لشاب رفضت أسرتها تزويجها منه

أقدمت فتاة يمنية على الانتحار في حمام منزلها، بالعاصمة صنعاء، بعد رفض والدها تزويجها من شاب تقدم لخطبتها.

وقالت مصادر محلية إن فتاة في الـ17 من عمرها، انتحرت، يوم أمس الأحد، في مديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء، بعد أن رفض والدها تزويجها من شاب أحبها وأحبته وتقدم لخطبتها وانتظر رد أسرتها منذ أكثر من شهر، وفشلت الفتاة في إقناعهم خلال هذه الفترة، وهددتهم بالانتحار.

واضافت المصادر بأن والد الفتاة تلقى يوم أمس الأحد، اتصالا من منزله يطالبه بالإسراع لإسعاف ابنته إلى المستشفى، لكن الفتاة توفيت قبل وصوله المنزل.

وأشارت المصادر إلى جثة الفتاة وجد مشنوقة بحجابها في حمام المنزل، دون مزيد تفاصيل، وفق موقع يمن فيوتشر.