المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:11 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن

بعد إثارة الجريمة إعلاميا .. الحوثيون يعيدون طفلين تم اختطافهما من صنعاء إلى معسكرات التدريب بصعدة


اعادت المليشيا الحوثية طفلين تم اختطافهما من شمال العاصمة صنعاء إلى معسكرات المليشيا في محافظة صعدة بعد إثارة الجريمة إعلاميا .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين ان الحوثيين أعادوا الطفلين مختار علي عبدالله الشومي، وشاكر حامد صالح الشومي , اللذان تم اختطافهما يوم أمس الأول من حارتي النخيل والسرير بمنطقة العره بمديرية همدان .
وأضافت المصادر ان رفاق الطفلين اخبرا أسرة الطفلين عن اختطافهما من قبل المشرف الثقافي في مديرية همدان وتم جرهما إلى مراكز التدريب في محافظة صعدة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين أعادوا الطفلين المختطفين بعد غضب أسرتي الطفلين وتحول جريمة اختطافهما إلى قضية مثاره إعلاميا على منصات التواصل الإجتماعي والتي باتت تخشى منها المليشيا الحوثية بعد تزايد الغضب الشعبي تجاهها .
الجدير ذكره ان الحوثيين دفعوا بطلاب المراكز الصيفية - الطائفية إلى مراكز التدريب وتم جرهم إلى مقابر المليشيا الحوثية لاجبارهم بالتعهد للسير في دربهم في إطار سياسية الموت الحوثية .