المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:00 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

قيادي حوثي يوظف 70 من أقاربه ويختلس 60 مليون ريال من هيئة الزكاة (تفاصيل )


كشف ناشط عن حجم الفساد المستشري في ما تسمى هيئة الأوقاف والتي أنشأتها المليشيا الحوثية مؤخرا مع هيئة الأوقاف وتم تحويلهن للنهب وتوظيف العناصر السلالية دون بقية ابناء الشعب اليمني .
وتسائل الناشط إسماعيل الجرموزي في تغريدة على حسابه بمنصة " إكس" , رصدها المشهد اليمني " ماذا يحدث في مكاتب هيئة الزكاة؟!
وأجاب الناشط إسماعيل الجرموزي على سؤاله بالقول " مثلا .. ماجد التينة وظف في هيئة الزكاة بإب سبعون من أقاربه وأقارب أقاربه .. ويأكلوا مئات الملايين ولا أحد يحاسبهم، أصغرهم ابن السادسة عشر اختلس ستين مليون " .
وتختلس المليشيا الحوثية أكثر من 25 مليار ريال من هيئة الأوقاف وضعفها من هيئة الزكاة وفي الوقت نفسه ترفض السماح لأجهزة للرقابة والمحاسبة بالتدقيق في بيناتاتها المالية في ضل عصابة لم تشهدها اليمن خلال الستين السنة الماضية .