المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:41 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن ”افتحوا مزارًا لقبر حسين الحوثي وزودوا الزوار بالقات”..خبير عسكري سعودي يوجه رسالة للحوثيين بعد انتقادهم للسعودية والحج ”الأمن يستنفر: حملة شاملة لملاحقة اخطر مطلوب في الساحل الغربي” اندلاع صراع خطير يهدد بضياع مارب والساحل الغربي كما ضاعت صنعاء.. والسلالة الخبيثة تترقب للانقضاض الرابعة خلال شهر فقط ...وفاة طفلة يمنية بسبب الإهمال الطبي في محافظة إب الخاضعة للحوثيين اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى

عقب قرار البنك المركزي.. قرارات مرتقبة أكثر ألمًا ووجعًا وتحذير من كارثة عظمى ونكسة العمر!!

توقع محلل عسكري يمني صدور قرارات أكثر إيلامًا للمليشيات الحوثية، من القرار الأخير للبنك المركزي في عدن، محذرًا من أن التراجع عن تلك القرارات يعني حدوث كارثة عظمى ونكسة العمر.

وقال المحلل العسكري، العميد محمد الكميم، إنه "في حال نفذت قرارات البنك المركزي اليمني عدن فإنه سيعقبها قرارات اقوى واعظم واكثر ألماً ووجعا".

وأضاف الكميم، في منشور على منصة إكس، أن "أي تراجع في تنفيذ (تلك القرارات) تعتبر كارثة عظمى ونكسة العمر".
وأشار إلى أن المليشيات الحوثية، بعد قرارات البنك المركزي، ا"في دوامة لايعلمها الا من هم قريبين منهم".. مضيفًا أن المعلومات الواردة من صنعاء المحتلة تثلج الصدر والقلب والفؤاد وكأنه تختطفهم الرعب والخوف وحالة من الإرباك عظيمة جداً، حسب تعبيره.

وجدد الكميم، التحذير من أي تراجع عن تلك القرارات.. مطالبًا اليمنيين الذين يملكون أموالًا من الطبعة القديمة، تبديلها للدولار وارسالها للبنوك في المناطق المحررة في عدن ومارب وتعز وحضرموت وشبوه والمهرة ولحج والضالع سريعا.