المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:30 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الحوثيون يداهمون منازل مواطنين في صعدة وينهبون مقتنياتهم لإجبارهم على النزوح ”فيديو”

لقطة من فيديو مرفق
لقطة من فيديو مرفق

أقدمت مليشيات عبدالملك الحوثي التابعة لإيران، على مداهمة واقتحام منازل مواطنين في إحدى مناطق محافظة صعدة، شمالي اليمن، ونهب مقتنياتهم وإطلاق النار عليهم لإجبارهم على النزوح.

وبحسب مصادر محلية فإن المليشيات الحوثية ، وفي جريمة جديدة ضد المواطنين بمحافظة صعدة، اقدمت على اقتحام منازل مواطنين في منطقة بني حذيفة، بغرض إجبارهم على النزوح من مناطقهم ومصادرة أموالهم ومزارعهم .

وذكرت المصادر أن مواطن يدعى عبدالله محمد سالم الحذيفي، في منطقة طخية بني حذيفة، تعرض لإطلاق النار بعد اقتحام منزله وترويع اهله ونهب كل ممتلكاته ومدخراته من البيت على يد عناصر عبدالملك ابن بدرالدين الحوثي.

ووثقت مقاطع فيديو متداولة، طالعها المشهد اليمني، اقتحام عناصر عبدالملك الحوثي لأحد المنازل، ونهبه وإطلاق النار على مالك المنزل.

وصارت جرائم اقتحام المنازل ونهبها وتفجيرها ماركة حوثية رافقت المليشيات منذ انطلاقتها وتزايدت قبيل وأثناء وبعد الانقلاب المشؤوم في 2014، وحتى اليوم.

وتذكر الجرائم الحوثية، اليمنيين، بما يفعله الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطينية في قطاع غزة وفلسطين.