المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:16 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

الحوثيون يداهمون منازل مواطنين في صعدة وينهبون مقتنياتهم لإجبارهم على النزوح ”فيديو”

لقطة من فيديو مرفق
لقطة من فيديو مرفق

أقدمت مليشيات عبدالملك الحوثي التابعة لإيران، على مداهمة واقتحام منازل مواطنين في إحدى مناطق محافظة صعدة، شمالي اليمن، ونهب مقتنياتهم وإطلاق النار عليهم لإجبارهم على النزوح.

وبحسب مصادر محلية فإن المليشيات الحوثية ، وفي جريمة جديدة ضد المواطنين بمحافظة صعدة، اقدمت على اقتحام منازل مواطنين في منطقة بني حذيفة، بغرض إجبارهم على النزوح من مناطقهم ومصادرة أموالهم ومزارعهم .

وذكرت المصادر أن مواطن يدعى عبدالله محمد سالم الحذيفي، في منطقة طخية بني حذيفة، تعرض لإطلاق النار بعد اقتحام منزله وترويع اهله ونهب كل ممتلكاته ومدخراته من البيت على يد عناصر عبدالملك ابن بدرالدين الحوثي.

ووثقت مقاطع فيديو متداولة، طالعها المشهد اليمني، اقتحام عناصر عبدالملك الحوثي لأحد المنازل، ونهبه وإطلاق النار على مالك المنزل.

وصارت جرائم اقتحام المنازل ونهبها وتفجيرها ماركة حوثية رافقت المليشيات منذ انطلاقتها وتزايدت قبيل وأثناء وبعد الانقلاب المشؤوم في 2014، وحتى اليوم.

وتذكر الجرائم الحوثية، اليمنيين، بما يفعله الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطينية في قطاع غزة وفلسطين.