المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:47 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

الاتحاد السعودي يطالب ”الانضباط” بإيقاف مالكوم وسعود… وصحيفة تكشف الرد

مالكم وسعود
مالكم وسعود

كشفت مصادر مطلعة في نادي الاتحاد السعودي أن الأخير قدم الساعة العاشرة، مساء الاثنين، شكوى لدى لجنة الانضباط ضد لاعبي فريق الهلال البرازيلي مالكوم وسعود عبد الحميد نظير ما بدر منهما في مباراة الاتحاد والهلال التي جرت في 30 أبريل (نيسان) الماضي، وانتهت لمصلحة الهلال بهدفين لهدف ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

ووفق المصادر التي تحدثت لصحيفة الشرق الأوسط، فإن الشكوى الاتحادية ضد اللاعبين تأتي استناداً للمادة 57 الفقرة الثانية، التي تتضمن الإساءة للجماهير بالقول أو الفعل أو الإشارة خلال أي مباراة يجري إيقافه مباراة واحدة، ويعاقب بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بينما ذكرت أيضاً أن التأخير في رفع القضية لن يسقط حق الاتحاد استناداً للمادة 42 الفقرة الأولى المعنية بالتقادم الزمني.

ويسعى المسؤولون في الاتحاد إلى حرمان الهلال من اللاعبين سعود عبد الحميد ومالكوم في نهائي كأس الملك المقرر، الجمعة المقبل، في ملعب الجوهرة بجدة.

ووفق مصادر «الشرق الأوسط» فإن الشكوى الاتحادية سيجري رفضها.