المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:38 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن

باير ليفركوزن يكمل الثنائية بالتتويج بكأس ألمانيا على حساب كايزرسلاوترن

بايرن ليفركوزن
بايرن ليفركوزن

توج فريق باير ليفركوزن بلقب بطولة كأس ألمانيا عقب فوزه على منافسه كايزرسلاوترن، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي تجمعهما في نهائي كأس ألمانيا.

سجل جرانيت تشاكا هدف الفوز لصالح ليفركوزن فى الدقيقة 17 من زمن المباراة.

ونجح باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو فى تحقيق الثنائية المحلية وتجاوز هزيمته الأولى هذا الموسم على يد أتالانتا الإيطالي 0-3 في نهائي بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بعد 51 مباراة متتالية دون هزيمة.

وواجه ليفركوزن في طريقه للنهائي فرقا مغمورة عدا فوزه على شتوتجارت 3-2 في ربع النهائي، فى حين لم يواجه كايزرسلاوترن سوى كولن من الدرجة الأولى وفاز عليه 3-2 في الدور الثاني وقد تجاوز نورنبرج وهيرتا برلين وساربروكن بعدها وكلها من أندية الدرجة الثانية.

وكان ليفركوزن فاز على كايزرسلاوترن في آخر مواجهة بينهما في الدور الثالث للمسابقة عام 2015 وكان خسر في ربع النهائي بملعبه عام 2014 بهدف نظيف، أما المواجهة الأبرز بينهما في المسابقة فكانت في نصف نهائي عام 1996 وفاز كايزرسلاوترن يومها بهدف في طريقه إلى اللقب الثاني يومها.