المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

”التوقيع في مكة والسعودية تتكفل بصرف الرواتب”.. مصدر يتحدث عن اتفاق مع جماعة الحوثي يحقق ”10 مكاسب”!

واصل مصدر مطلع مقرب من جماعة الحوثي التابعة لإيران، الحديث حول تطورات بشأن المحادثات التي جرت بين المملكة العربية السعودية، والمليشيات الحوثية حول عملية السلام في اليمن.

وقال الناشط الاجتماعي المقرب من الحوثيين، إن الطرفان حققا خطوات متقدمة، زاعما أنه سيتم التوقيع قريبا على اتفاق في مكة المكرمة، "وسوف تتكفل المملكة مشكورة بدعم صرف الرواتب مكافأة لحتى يتم استكمال الخطوات المتفقة".

وأضاف في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي: "وسوف تفتح الطرقات ويلتزم الأطراف بعدم التعرض لأي مسافر مالم يبدر منه ما يخل بالتهدئة، وسوف يتم إطلاق الموقوفين كافة، وتشكيل لجنة إتصال يمنيةولجنة سياسية للتهيئة للخطوات التالية".

وقال العقاب المقرب من الحوثيين إن ما وصفها بالعلاقة بين "صنعاء (يقصد جماعة الحوثي) والمملكة" تحقق عشرة مكاسب، لخصها فيما يلي:
-تجاوز الحرب والأزمة
-تجاوز الحصار والمعاناة
-تجاوز التدخلات الخارجية
-تجاوز الإبتزاز للمملكة
- تجاوز المرتزقة من تجار الحروب من كل الأطراف المختلفة
-عودة الإخوة والثقة
- نجاح الرؤية على مستوى المنطقة
- تحقيق التكامل في المنطقة". حسب تعبيره وأتم: "ولذلك ترقبوا الأخبار السارة".