المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:04 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي! عضو في المجلس الانتقالي يتهم الحوثيين بالضلوع في اختطاف العميد علي عشال

”الأبطال ينقذون المختطف: عملية نوعية تُحرّر مسؤولاً محلياً في أبين”

المسؤول المحرر
المسؤول المحرر

تمكنت قوة أمنية مشتركة من طوارئ الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين، فجر اليوم، من تحرير مسؤول محلي بمشروع سد حسان، وذلك بعد عملية تحرير نوعية شملت ملاحقة الخاطفين في منطقة الرصاص شرق المحافظة.

وتم تحرير المدير المالي لمشروع سد حسان لشركة OM الكندية، وديع طاهر، ومن معه، بعد حملة أمنية متكاملة لوجستية شاركت فيها أطقم من أمن محافظة أبين.

و تأتي هذه العملية في إطار جهود الحزام الأمني لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة أبين، ومكافحة ظاهرة التقطع والخطف، وتأمين الخط الدولي الساحلي.

وقد أكدت قوات الحزام الأمني عزمها على ملاحقة كل الخارجين عن النظام والقانون وتقديمهم للعدالة، وأنها لن تتهاون في حفظ الأمن والنظام العام في محافظة أبين.