المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:06 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

”الأبطال ينقذون المختطف: عملية نوعية تُحرّر مسؤولاً محلياً في أبين”

المسؤول المحرر
المسؤول المحرر

تمكنت قوة أمنية مشتركة من طوارئ الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين، فجر اليوم، من تحرير مسؤول محلي بمشروع سد حسان، وذلك بعد عملية تحرير نوعية شملت ملاحقة الخاطفين في منطقة الرصاص شرق المحافظة.

وتم تحرير المدير المالي لمشروع سد حسان لشركة OM الكندية، وديع طاهر، ومن معه، بعد حملة أمنية متكاملة لوجستية شاركت فيها أطقم من أمن محافظة أبين.

و تأتي هذه العملية في إطار جهود الحزام الأمني لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة أبين، ومكافحة ظاهرة التقطع والخطف، وتأمين الخط الدولي الساحلي.

وقد أكدت قوات الحزام الأمني عزمها على ملاحقة كل الخارجين عن النظام والقانون وتقديمهم للعدالة، وأنها لن تتهاون في حفظ الأمن والنظام العام في محافظة أبين.