المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:58 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية مستشفى حكومي يحتجز طفلًا يتيمًا بعد عجز والدته عن سداد بقية فواتير العلاج الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة بين اليمن ودولة خليجية عبر مطارين

حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي

حكمت محكمة يمنية، بالسجن لمدة 10 سنوات، بتهمة الاعتداء على موظف حكومي، بمحافظة حضرموت (شرقي البلاد).

وفي التفاصيل، عقدت المحكمة الجزائية الإبتدائية المتخصصة برئاسة القاضي فهد محمد موسى اليزيدي، يوم أمس الثلاثاء، جلستها العلنية بحضور وكيل النيابة القاضي مسعود الغتنيني وأمين السر ماجد محمد العلواني في القضية الجزائية الجسيمة رقم (42) لعام 1445 ه‍ بشأن تهمة الاعتداء على موظف.

وقضى منطوقة بالآتي:
أولاً: إدانة المتهم/ حسين محمد حسين البار بواقعة الاعتداء على موظف عام يعمل في مكافحة المخدرات المنسوبة إليه في قرار الإتهام.
ثانياً: معاقبة المدان بالسجن لمدة عشر سنوات تبدأ من تاريخ القبض عليه.
ثالثاً: سقوط الحق الخاص بالتنازل.