المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:09 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

ظلام دامس يلف وادي حضرموت: خروج توربين بترومسيلة للصيانة

محطة كهرباء
محطة كهرباء

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في وادي حضرموت، عن خروج التوربين الثاني في محطة بترومسيلة الغازية للصيانة، فجر اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة، أن خروج التوربين جاء بناءً على طلب من شركة بترومسيلة، وسيتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق وادي حضرموت.

وأشارت إلى أنه سيتم تعويض جزء من العجز في الطاقة خلال فترة الصيانة من خلال تشغيل التوربينات المتبقية في محطة بترومسيلة، بالإضافة إلى توربينات محطة الجزيرة الغازية.

وتهيب المؤسسة بالسكان الكرام ترشيد استهلاك الطاقة خلال فترة الصيانة، للتخفيف من حدة الانقطاعات.

ومن المتوقع عودة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق فور الانتهاء من عملية الصيانة