المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها

عملية إرهابية تُثير الفزع في أبين: عبوة ناسفة تُستهدف آلية عسكرية!

عملية ارهابية
عملية ارهابية

أصيب اثنان من أفراد القوات الجنوبية، اليوم الأربعاء، في انفجار عبوة ناسفة استهدف آلية عسكرية تابعة للواء الثالث دعم وإسناد، شرق مديرية مودية، في محافظة أبين.

ووفقًا لمصادر محلية، فإن العبوة الناسفة انفجرت بعد ظهر اليوم، بالقرب من قرن عشال، أثناء مرور الآلية العسكرية على الخط العام.

وأدى الانفجار إلى إصابة اثنين من أفراد الطاقم بجروح طفيفة، ونقلا على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

وتشير المعلومات إلى أن العملية الإرهابية استهدفت طاقمًا عسكريًا تابعًا للواء الثالث دعم وإسناد، والذي يشارك ضمن القوات الجنوبية في عمليات عسكرية ضد تنظيم القاعدة في مناطق واسعة من أبين.

وتشهد محافظة أبين بين الحين والآخر هجمات من قبل تنظيم القاعدة، الذي ينشط في مناطق نائية بالمحافظة الجنوبية.

وتواصل القوات الجنوبية جهودها لمكافحة الإرهاب وتأمين الاستقرار في المحافظة.