المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:18 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز

يوم الحساب يقترب: محاكمة قتلة ”اكبر رجال اعمال يافع” تبدأ يوم الخميس

المقتولين رحمهم الله
المقتولين رحمهم الله

كشف مصدر مقرب من أسرة آل الرشيدي عن موعد أولى جلسات المتهمين في قضية مقتل الشيخ محسن صالح الرشيدي، وعلي محسن صالح الرشيدي، وعارف قاسم الأشول، ومحسن علي عبدالله الرشيدي.

وأوضح المصدر أن المحكمة الجنائية أبلغت آل الرشيدي بأن أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية ستعقد يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، وذلك في محكمة الحوطة الواقعة في سجن صبر المركزي بمحافظة لحج.

ودعا المصدر المنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع المهتمين بالتضامن مع آل الرشيدي لحضور جلسات المحاكمة المستعجلة والعلنية التي ستبدأ الساعة التاسعة صباح الخميس، مؤكداً على ثقة آل الرشيدي بعدالة المحكمة.

تفاصيل الجريمة:

تعود أحداث الجريمة إلى شهر فبراير 2024، عندما تعرض الشيخ محسن صالح الرشيدي، وعلي محسن صالح الرشيدي، وعارف قاسم الأشول، ومحسن علي عبدالله الرشيدي، للاغتيال في ظروف غامضة.

أثارت حادثة الاغتيال صدمة واسعة في أوساط المجتمع اليمني، وطالب آل الرشيدي بتحقيق عادل وسريع للكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.