المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:05 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

تنبيه مهم من القنصلية اليمنية في جدة لكافة المقيمين في السعودية

نبهت القنصلية اليمنية في جدة، المقيمين في المملكة العربية السعودية، بأن إجراء المعاملات وإنجازها محصورعلى مبنى القنصلية.

وقالت القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة،إنها تؤكد لأبنائها الكرام بأنه لا يوجد أي مكاتب تجارية أو غيرها مصرح لها بإجراء معاملات قنصلية خارج مبنى القنصلية العامة.

وأهابت القنصلية، بجميع الأخوة المواطنين الحذر من التعامل مع أي مكاتب او أشخاص يدعون تقديم خدمات قنصلية او خدمات إصدار جوازات للمواطنين ، وترجو الابلاغ عن هذه المكاتب غير القانونية عبر الايميل :
[email protected]

وحثت الجميع على التوجه لمبنى القنصلية العامة للحصول على جميع الخدمات القنصلية , أو عبر منصة الخدمات الإلكترونية المتوفرة على موقع القنصلية العامة :

https://yemencg-sa.org/pro/service.php