المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:12 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

إشاعات تُلاحق عدن.. لملس يُؤكد: ”سنُواصل العمل رغم كل التحديات”

المحافظ لملس
المحافظ لملس

نفى مكتب محافظ عدن، أحمد لملس، اليوم الإثنين، صحة تصريحات نُسبت إليه حول الأوضاع في المحافظة، مؤكداً أن تلك التصريحات "مُلفقة كذباً وزوراً".

وأوضح مدير مكتب المحافظ، محمد الجنيدي، أن "المحافظ لملس لم يُدلي بأي تصريح ولم يجري أي حوار" خلال الفترة الماضية.

واتهم الجنيدي "جهات معادية" باستغلال الظروف التي تمر بها عدن "لمحاولة تشويش الصورة الحقيقية وتغييب لحالة الوعي والإدراك المجتمعي".

وشدد على أن "جهود السلطة المحلية في عدن مستمرة مع جميع الأطراف لتخطي كافة الصعوبات والتحديات"، مشيراً إلى "مساعٍ حثيثة مع الأشقاء لوضع حلول استراتيجية مستقبلية" لتحسين الخدمات، خاصةً قطاع الكهرباء في المستقبل القريب.

دعا الجنيدي أهالي عدن إلى "توخي الحذر من الإشاعات المغرضة" والاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات.