المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:12 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

من أجل كيلو دقيق... طفل يودع الحياة برصاصة غدر في صنعاء!

الطفل القتيل
الطفل القتيل

لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا مصرعه برصاص صاحب بقالة في حي الحثيلي جنوبي صنعاء، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها مناطق سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

تفاصيل الجريمة:

الضحية: صابر نصير محمد علي حسان، 12 عامًا.

القاتل: صاحب بقالة، 22 عامًا.

سبب الجريمة: خلاف على كيلو دقيق تالف.

طريقة القتل: أطلق القاتل رصاصة من مسدسه الشخصي على رأس الضحية.

مطالب أسرة الضحية:

طالبت أسرة الطفل الضحية الأجهزة الأمنية بالإسراع في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد القاتل وإحالته للمحاكمة لينال جزاءه العادل.

الفوضى الأمنية في صنعاء:

تشهد صنعاء ومناطق سيطرة مليشيا الحوثي فوضى أمنية عارمة وحالات قتل شبه يومية، وتفشٍ للجريمة المنظمة في كل المدن الواقعة تحت سلطتها.