المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن

خلافٌ تافهٌ يُشعل فتيل جريمةٍ مروعةٍ بين جنود حوثيين في صنعاء

عناصر امنية حوثية
عناصر امنية حوثية

لقي جندي حوثي مصرعه برصاص زميله في العاصمة اليمنية صنعاء، يوم الأحد، إثر خلاف نشب بينهما أثناء تناول وجبة طعام.

وبحسب مصدر أمني، فإن الجريمة وقعت في قسم شرطة "العشاش- حدة" بصنعاء، حيث أطلق جندي النار على زميله في شرطة النجدة، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضح المصدر أن الخلاف بين الجنديين، اللذين يتبعان وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، نشب على وجبة الطعام، أو ما يعرف لدى الجنود بـ"الحدرة".

وتشير هذه الحادثة إلى تزايد جرائم القتل والصراعات الداخلية في صفوف الحوثيين، حيث باتت هذه الظاهرة منتشرة بشكل مقلق في مناطق سيطرة الجماعة.

وتعد هذه الجريمة حلقة جديدة من مسلسل العنف والفوضى الذي تعيشه اليمن منذ انقلاب الحوثيين على السلطة عام 2014.