المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

”قدنا أتخايل الراعي وهو يخرج لي بندق جرمل ويقول لي: ولا كلمة.”...برلماني شهير يسخر من دورة تدريب على الرماية للحوثيين ليحيى الراعي

يحيى الراعي
يحيى الراعي

في مشهد يعكس التحولات السياسية والتوازنات الجديدة ، روى البرلماني أحمد سيف حاشد حكاية تعكس تغير العلاقة بينه وبين رئيس المجلس المسيطر عليه من الحوثيين يحيى الراعي.

ففي تغريدة على حسابه في تويتر، كشف حاشد عن تحول دراماتيكي في علاقته بالراعي، من "التصادم بالكلام ونقطة نظام" و"لعنة وردها" إلى تعاون وتفاهم بعد تعيينه في لجنة الأوقاف والإرشاد بدلاً من لجنة الحريات وحقوق الإنسان.

ويبدو أن هذا التغيير تزامن مع حصول أعضاء المجلس والحكومة الخاضعة لسيطرة الحوثيين ، بمن فيهم الراعي، على دورة تدريب على الرماية والقنص اقامتها المليشيات ، وهو ما أثار سخرية حاشد الذي ختم تغريدته بقوله: "قدنا أتخايله وهو يخرج لي من تحت الماسة التي أمامه بندق جرمل ويقول لي: ولا كلمة."