المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:27 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

”تبا لكم وقاتلكم الله”.. قيادي إصلاحي بارز ومسؤول حكومي يهاجم الشرعية والتحالف ويتضامن مع قيادات انقلابية بصنعاء!

شوقي القاضي
شوقي القاضي

أعرب قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ومسؤول حكومي لدى الشرعية، عن تضامنه مع قيادات انقلابية في العاصمة المختطفة صنعاء.

وهاجم البرلماني الإصلاحي شوقي القاضي، الشرعية والتحالف، على خلفية ظهور قيادات انقلابية بصنعاء، في دورة عسكرية أجبرتهم عليها المليشيات الحوثية.

ونشر القاضي، صورة ليحيى الراعي، رئيس مجلس نواب الانقلاب، وعبدالعزيز بن حبتور، رئيس ما تسمى بحكومة تصريف الأعمال غير المعترف بها، أثناء الدورة العسكرية للحوثيين.

وكتب القاضي: "تضامني معكم جميعاً وأخص النائب المحترم يحيى الراعي الذي أعرف موقفه ضد العنصرية والسلالية والطائفية والإرهاب".

وأضاف أن قصف منزل يحيى الراعي من قبل طيران التحالف، وقتل ابنه "مؤامرة" دفعته إلى حضن الحوثيين.

حيث قال: " لولا مؤامرة قصف بيته وقتل ولده من قبل طيران التحالف، قاتل الله من فعل وتسبَّب".

وأتم منشور له على منصة إكس: "أيها الذين هم تحت سيطرة مليشيا الحوثي تباً لنا - ولشرعيتنا وتحالفنا - نحن من خذلناكم". حسب تعبيره.