المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:43 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟

”ليس أشقى منه سوى عاقر ناقة صالح”.. نهاية مخزية لسياسي يمني شهير تثير سخرية واسعة (شاهد)

أثارت صور لسياسي يمني شهير، سخرية واسعة لدى الصحفيين والكتاب اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وصفها البعض بالنهاية المخزية لهذا السياسي.

وتعليقا على صور له حاملا بندقية، في دورة عسكرية بين يدي مليشيات عبدالملك الحوثي، وصف الكاتب الصحفي ثابت الأحمدي، السياسي اليمني، الأكاديمي الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، رئيس ما يسمى بحكومة تصريف الأعمال الانقلابية، بالشقي.

وكتب الأحمدي: "ليس أشقى منك يا ابن حبتور ــ وأنت سليلُ حضارة قتبان وأوسان ــ إلا عاقر ناقة صالح، قدار بن سالف".

وأضاف، متحدثا عن بن حبتور: "أول عمرك تحتضن الكتاب، متدربا على مناهج البحث العلمي، ومداس المعرفة، وآخر عمرك تحتضن البندقية، في متارس الجهالة والوهم، وقد حولوك إلى شخصية فكاهية تؤدي دور "الكومبارس" في مسرحية هزيلة. هذا هو سوءُ الخاتمة، بعُجَرِة وبُجَره. وما شاء الله كان!".

فيما كتب الصحفي عبدالرحمن أنيس، من جانبه: "الدكتور حبتور طول عمره اكاديمي سلاحه القلم .. الحوثيين ودوه الجبهة وحملوه سلاح هو ويحيى الراعي".

أما الصحفي اليمني المحرر من السجون الحوثية، أكرم الوليدي، فكتب قائلا: "إلى من يقف في صف الحوثي، اعلم أنّك قد وقعتَ في فخ الهوان والذل" .

وأقامت مليشيات عبدالملك الحوثي التابعة لإيران، ما وصفتها بالمناورة العسكرية لقيادات حكومة الانقلاب ورئاسة مجلس النواب غير الشرعي وعدد من منتحلي الصفات الحكومية.

وشارك في الدورات العسكرية، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، رئيس ما يسمى بحكومة تصريف الأعمال الانقلابية، ورئيس مجلس النواب غير الشرعي، يحيى الراعي، إضافة إلى مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب وقيادات أخرى.

وظهر بن حبتور والراعي وقيادات مسنة، حاملين البنادق خدمة لعبدالملك الحوثي والسلالة الكهنوتية، في صور أثارت شفقة واشمئزاز العديد من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.