المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

”سيتم اقتلاعهم من جذورهم”: اكاديمي سعودي يُؤكّد اقتراب نهاية المليشيا الحوثية في اليمن والعثور على بديل لهم لحكم صنعاء

عنصر بالجيش الوطني
عنصر بالجيش الوطني

أكد الأكاديمي السعودي الدكتور نمر السحيمي أن الحوثيين سيتم اقتلاعهم من جذورهم مهما حاولوا تلميع صورتهم أو تلقي الدعم من شواذ العرب المتأثرين بهم.

وأوضح السحيمي أن المجتمع الدولي بدأ بالفعل في إعداد بديل للحوثيين في صنعاء، وهو بديل سيُخرج النفوذ الإيراني من اليمن وسيُعيد الشعب اليمني إلى العمل من أجل مصالحه.

وأضاف السحيمي أن على الحوثيين التخلي عن أجندتهم المعادية التي تعمل من أجل تحقيق مصالح إيران على حساب مصالح اليمنيين، وإلا سيتم إخراجهم من البلاد بالقوة.