المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:41 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

دولة عظمى تُقرّر ترحيل لاجئين يمنيين إلى وجهة غير معلومة!

أعلن الناشط اليمني وسيم العامري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن قرار بريطاني بترحيل اليمنيين المتواجدين على أراضيها.

وذكر العامري في منشوره: "رسميًا: بريطانيا تقرر ترحيل اليمنيين خارج بريطانيا إلى وجهة غير معلومة."

وأضاف: "حتى الآن تمّ الإقرار بالترحيل وأصدرت أوامر بترحيل طالبي اللجوء اليمنيين، وقد استلم الشباب القرارات، لكن وجهة الترحيل ما زالت مجهولة. ننتظر الأيام القادمة لمعرفة المزيد."

ولم تُصدر الحكومة البريطانية أيّ تصريح رسميّ بخصوص هذا القرار حتى الآن.

وتأتي هذه الأنباء في ظلّ تزايد أعداد اللاجئين اليمنيين الذين يتدفقون إلى بريطانيا هربًا من الحرب الأهلية الدائرة في بلادهم منذ عام 2014.

ويعاني اللاجئون اليمنيون في بريطانيا من ظروف صعبة، حيث يواجهون صعوبات في الحصول على السكن والعمل والرعاية الصحية.

وأثارت هذه الأنباء قلقًا كبيرًا في أوساط الجالية اليمنية في بريطانيا، الذين طالبوا الحكومة البريطانية بتقديم توضيحات بشأن هذا القرار ومصير اللاجئين اليمنيين.