المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:52 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

شاهد بالفيديو شاب حاول انقاذ دراجته فلقى حتفه وسط سيول عارمة اجتاحت مدينة إب


خان سوء التقدير الشاب ربيع محمد احمد الذي جرفته سيول الأمطار في منطقة المعاين شمال غرب مدينة إب، عند محاولته انقاذ دراجته النارية ليعثر عليه بعد ان جرفه السيل وقد فارق الحياة.
وقال سكان محليون، إن شابا جرفته سيول الأمطار في سائلة "المعاين" شمال غرب مدينة إب، بعاصمة المحافظة.
وأضاف الأهالي أن الشاب الذي جرفته السيول يدعى "ربيع محمد احمد قايد" حيث كان على متن دراجة نارية والتي هي الأخرى جرفتها السيول.
وبحسب الأهالي، فإن الضحية ينتمي لمنطقة "أبلان" بمدينة إب.
وتأتي هذه الحادثة، بعد أيام من جرف سيول الأمطار لجثمان امرأة وإنقاذ أخرى في منطقة "الشرنمة" بعزلة بلاد الروس بمديرية ريف إب.