المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:09 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!”

عقب مباحثات مع الإمارات.. إعلان روسي بشأن خارطة الطريق والتسوية في اليمن

أكدت روسيا الاتحادية موقفها الساعي لتحسين ظروف العيش في اليمن، والدفع بخارطة الطريق للتسوية.

وقال القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن يفغيني كودروف، في بيان مقتضب، اطلع عليه "المشهد اليمني": "اليوم التقيت بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد الزعابي. ناقشنا الأحداث الاخيرة في اليمن وأهمية مواصلة العمل على دفع خارطة الطريق للتسوية اليمنية".

وأضاف: "من جانبي، أكدت على سعي روسيا إلى تحسين ظروف العيش والوضع الإنساني في اليمن".

ويشهد الملف السياسي في اليمن، ركودًا، خلال الآونة الأخيرة، في ظل استمرار مليشيا الحوثي في التحشيد استعدادًا لما أسمتها "الجولة الرابعة" من الحرب.