المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:39 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

إن بي سي: الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني وعدد من المسؤولين بسقوط المروحية خلال ساعات

أفادت شبكة أخبار أمريكية قبل قليل، بأن الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، ومسؤولين إيرانيين آخرين، سيتم خلال ساعات.

وقالت ‏شبكة ان بي سي الاميركية: "الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني رئيسي وعدد من المسؤولين الإيرانيين خلال ساعات".

وكانت شبكة ABC، أفادت في وقت سابق بأنه تم إستدعاء الرئيس الأمريكي جو بايدن لإحاطة عاجلة في البيت الأبيض، عقب الأنباء الواردة عن تحطم طائرة الرئيس الإيراني وعدد من مرافقيه.

من جانبها، قالت وزارة الخارجية الأمريكية: "نتابع عن كثب التقارير الواردة بشأن احتمال هبوط مروحية الرئيس الإيراني اضطراريا".

وكانت وسائل إعلام إيرانية رسمية قالت إن "فرق الإنقاذ ستصل للموقع المحتمل لهبوط طائرة الرئيس الإيراني اضطراريا خلال نصف ساعة".

فيما قال متحدث باسم الحكومة الإيرانية: عملية البحث تستمر في ظروف جوية صعبة وفي منطقة جبلية لا يمكن الوصول إليها بسهولة.