المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:07 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

شاهد .. ظهور صادم لعبده الجندي وأعضاء مجلس الشورى الحوثي (صور)


ظهر عبده الجندي وعددا من اعضاء مجلس الشورى التابع لجماعة الحوثي بشكل صادم و مذل أمام أحد تلاميذ حسين الحوثي .
وقالت مصادر إعلامية للمشهد اليمني ان ظهور عبده الجندي وعددا من أعضاء مجلس الشورى في مجلس الشورى وهم ناصتين بشكل مذل لأحد طلاب حسين الحوثي يحيى قاسم ابوعواضة أثناء القاء الأخير محاضرة للمستشارين .
وأضافت المصادر ان الإذلال لم يتوقف عن حد إلقاء محاضرات على المستشاريين بل تجاوز حده بعد إجبارهم على زيارة المراكز الصيفية الطائفية والتي تحاول تشييع اليمن في إطار التوسع الفارسي .
وأكدت المصادر ان عدي محمد العيدروس، وعبده الجندي ومحمد الدرة، كانوا على رأس وفد مجلس الشورى والذين زاروا المراكز الصيفية في مدارس بدر العلمي والقدس ومجد الحضارة والرشيد الصيفية بامانة العاصمة صنعاء دون وعي بخطورة هذه المراكز .
وبحسب المصادر فإن المراكز الصيفية تحاول تجنيد مليون طالب يمني عقائديا وعسكريا كجيش لتوسيع النفوذ الفارسي في إطار خطة ايرانية يدعمها رجال أعمال شيعة من الدول العربية وإيران والذي يهدد المنطقة بتحويل الأطفال إلى إرهابيين .