المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:45 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل!

مقتل نجل شيخ قبلي وإصابة والده ومرافقيه في كمين مسلح في رداع بالبيضاء


قتل نجل شيخ قبلي وأصيب والده ومرافقيه في كمين مسلح بجانب حاجز أمني حوثي بمدينة رداع محافظة البيضاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني إن الشيخ القبلي خالد عبدالواسع الطيري أحد مشايخ العرش تعرض لكمين مسلح أثناء مروره بالقرب من نقطة الكسارة التابعة لمليشيا الحوثي .
وأضافت المصادر إن المسلحين أطلقوا النار على سيارة الشيخ القبلي خالد عبدالواسع الطيري مما أسفر عن مقتل نجله "عمار" وإصابته مع اثنين من مرافقيه، فيما لاذ الجناة بالفرار دون تدخل أفراد النقطة الحوثية والقريبة من مكان الجريمة .
وأكدت المصادر انه تم إسعاف الشيخ خالد الطيري والذي اصيب بجروح خطيره ومرافقيه والذين أصيبوا بشكل طفيف إلى أحد المستشفيات بمدينة رداع .
وطالب رجال قبائل العرش المليشيا الحوثية بالقبض على المتورطين وكشف ملابسات الجريمة في اسرع وقت ممكن وسط اتهام للمليشيا بالتواطئ في الجريمة كونه تمت بجانب نقطة عسكرية حوثية والتي لم تحرك ساكنا .