المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

موالي للإنتقالي الجنوبي يثير صدمة بعد تعليقه على رحيل الشيخ ”الزنداني”

الشيخ الزنداني الله يرحمه
الشيخ الزنداني الله يرحمه

توفي اليوم، الاثنين، الداعية اليمني عبد المجيد الزنداني في أحد مستشفيات إسطنبول عن عمر يناهز 82 عامًا، تاركًا وراءه سيرة جدلية مليئة بالاتهامات بالتحريض ضد الجنوب.

واثار تعليق صحفي مقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي صدمة .

ووفقًا للصحفي ياسر اليافعي، المقرب من المجلس، فإنّ "ملف الزنداني مثقل بالتحريض على الجنوب، وجلب الأفغان العرب للقتال ضد الجنوبيين في حرب 1994، بالإضافة إلى التحريض الديني ضدهم."

واضاف اليافعي أنّ الزنداني كان "سيرفر متكامل من المعلومات عن معظم عمليات الاغتيالات للكوادر والضباط الجنوبيين."

وختامًا، أكّد اليافعي أنّ "شعب الجنوب شامخ متمسك باستعادة دولته، وأنّ حساب الزنداني سيكون عند الله اليوم، وستلاحقه دعوات المظلومين من أبناء الجنوب."